Tuesday 12 July 2016

Imacwear MX1

Imacwear MX1 : فعالية عالية و شاشة AMOLED

Black Imacwear MX1 smartphone
شاشات AMOLED لديها سمعة جيدة لدى مستخدمي الهواتف الذكية بسبب إشراقتها، عمق عتامتها و ألوانها الحية. حتى مصنعي الهواتف الذكية الصينية تفطنوا لذلك، و بعد هاتف UMi Zero ، هذا جهاز آخر يستعمل تكنولوجيا AMOLED في شاشته. هذه المرة سنتحدث عن Imacwear MX1 و هو هاتف مزود بتكنولوجيا الجيل الرابع 4G ، و بالطبع بشاشة AMOLED.
رغم أننا لم نرى الكثير من هذه الشركة في السابق، رغم ذلك يبدو أنهم يصنعون منتوجات محترمة. المواصفات تبدو جيدة كذلك بالنسبة للتصميم. هناك أيضا ساعة ذكية متوفرة من صنع الشركة ذاتها، و لكن لم يتسنى لنا الإقتراب من ذلك المنتوج سابقا.

Imacwear MX1 هو هاتف ذو شاشة AMOLED حجم 5 بوصات بجودة 720p و يوفر تكنولوجيا FDD-LTE  و TD-LTE. يعمل بمعالج Mediatek MT6752 ثماني اللب بسرعة 2.0GHz .بالإضافة إلى ذلك يحتوي على ذاكرة RAM بسعة 2GB و معالج الصورة Mali-T760MP2 GPU. ستحصل على كاميرا خلفية بجودة 12 ميجابيكسل و كاميرا أمامية بجودة 8 ميجابيكسل في Imacwear MX1 .
شيء جيد آخر حول شاشات AMOLED و هو أنها مقتصدة في الطاقة، مما يحسن مدى إستعمال الهاتف قليلا. خاصة مع إستعمال خلفية شاشة قاتمة. و بما أن Imacwear MX1 مجهز ببطارية قوتها 2000mAh فقط، فإن القلق إنتابنا قليلا، بما أن قوة 2000mAh مع هذه التركيبة، لا تكفي لإستعمال يومي دون الحاجة إلى شاحن.
ليس هناك أية معلومة حول السعر إلى حد الآن لذا تأكد من متابعة موقعنا. سنمدكم بالسعر حالما نحصل عليه.

No comments:

Post a Comment